With technological development in 21 century, it became so hard for businessmen also private and general companies to stay without a website. For those companies who do not have website these days, tend to lose a large number of costumers.

Your website on the internet offers you various services, like; giving a meticulous description of the firm and its products, furthermore, using the web in the form of an advertisement booklet for your own products and it is privileged by an advantage that is available 24/7 for 365 days.

 

Whether to pass some information to people about a topic or managing a company, plus, if you wish to display your products to the world, Afaq-libya will help you by creating a perfect website which fills your needs, through web designing service in the company that includes specifying its nature and requirements and finding out your vision regarding to site structure and designing, again, visualizing its shape and the general structure what would look like.

تصميم المواقع الإلكترونية

  • فمع التطور التكنولوجي الذي صاحب الحياة في القرن21، أصبح من الصعب للغاية بالنسبة لرجال الأعمال والشركات الخاصة والعامة البقاء من دون موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت. فالشركات التي لا تملك موقعاً في هذه الأيام تميل إلى فقدان عدد كبير من الزبائن المحتملين. 

     

     فموقعك على شبكة الإنترنت يتيح لك توفير خدمات متنوعة، مثل أن تعطي الزبائن وصفا مفصلا عن الشركة ومنتجاتها، وأيضاً يمكن استخدامه على شكل كتيب للإعلان عن المنتجات الخاصة بك، وأكبر ميزة هي أنه متاح للعرض 24 / 7 لمدة 365 يوما في السنة.

سواءً كنت ترغب بإيصال معلومات إلى عامة الناس عن أي موضوع، أو أنك تقوم بإدارة مؤسسة أو شركة، أو ترغب بعرض منتجاتك إلى العالم، فإن شركة آفاق ليبيا يمكنها مساعدتك بتصميم الموقع الإلكتروني المثالي الذي يلائم احتياجاتك الخاصة، من خلال خدمة تصميم المواقع في الشركة والتي تتضمن تحديد طبيعة ومتطلبات الموقع ومعرفة رؤيتك بما يتعلق بالتصميم وبنية الموقع، ووضع تصور لخريطة الموقع والشكل العام له.

فالتصميم فن وذوق وإبداع ونحن نقدم لكم ما يتناسب مع أذواقكم من تصاميم.

Basic
L.D 1500
د.ل
عدد (3) صفحات
نظام HTML
ثنائي اللغة
عدد (5) صور كحد أقصى
اطلب الآن
Advanced
L.D 11900
د.ل
باقة مخصصة للأعمال الكبيرة مثل المتاجر الالكترونية، المواقع الاخبارية، .. الخ
اطلب الآن
Standard
L.D 3900
د.ل
عدد (12) صفحة كحد أقصى
نظام إدارة محتوى
ثنائي اللغة
عدد (20) صورة كحد أقصى
اطلب الآن
Profissional
L.D 5800
د.ل
عدد (20) صفحة
نظام إدارة محتوى
ثنائي اللغة
نظام استعلام
نظام إخباري
نظام معرض صور
اطلب الآن