أفاق ليبيا هي شركة ليبية صاعدة في مجال الخدمات الإعلامية والتجهيز التقني، أسست من قبل فريق من الخبراء الشباب المفعمين بالحماس والذين يملكون درجة عالية من الاحترافية والكفاءة في مجال التسويق والإعلام والتجهيز التقني، مستخدمين كل ما هو جديد ومبتكر في هذا المجال لنصل إلى المكانة التي نربو إليها، مستخدمين بذلك وجهة نظر ورؤية حديثة في التعامل مع وسائل الاتصالات والإعلام والتغطية الصحفية بمختلف الصور المكتوبة والمسموعة. فنحن في افاق ليبيا ندرك القيمة الحقيقية لموهبة فريق عملنا وبصمتهم الإبداعية التي يضفونها على جميع مشاريعنا وأعمالنا.

فابتداء بالحملات التسويقية وتصميم مواقع الإنترنت مرورا باللافتات الطرقية وتصميم الهويات المتكاملة نحن نهتم بأدق التفاصيل لنحقق متطلبات عملائنا. فنمونا المستمر والمتصاعد في مجال الدعاية المسموعة والتلفزيونية والإنتاج التلفزيوني هو شهادة ثقة وتقدير لنا على ما سخرناه من جهود طيلة الأعوام الماضية.

أما على صعيد التجهيز التقني فنحن في افاق ليبيا نعتز ونفخر بما أنجزناه في هذا المجال من تجهيزات تقنية تتباين فيما بين تجهيز قاعات المؤتمرات وربط قاعات المحاضرات بحجر العمليات مرورا بتجهيز معامل الصوتيات واللغات وتجهيز المسارح والاستوديوهات المرئية والمسموعة وتوريد الأجهزة السمعية والبصرية.